كيفية نقل اسم المجال أو دومين دوت كوم إلى الشركة الفرنسية الممتازة LWS - موقع حلول

 LWS هي واحدة من الشركات الأوروبية الرائدة في تسجيل النطاق ونقله. لذلك يوصى بشدة بنقل اسم نطاقك إلى مسجل نطاق مرجعي مثل LWS. بشكل ملموس ، كيفية نقل اسم المجال؟ الإجراء بسيط. أولاً ، خذ رمز التعريف الخاص بك (كود المصادقة).

نقل اسم المجال أو دومين



تابع ثلاثة الخطوات التالية:

ما يجب التحقق منه قبل نقل اسم المجال؟


قبل البدء في نقل اسم النطاق الخاص بك ، يجب أن تفي بمتطلب مهم: الحصول على رمز مصادقة ، يسمى أيضًا رمز النقل. هذا رمز تعريف خاص باسم نطاقك ، والذي سيسمح لك بنقل نطاقك إلى مضيف LWS. للحصول عليه ، يجب عليك طلب نقل اسم النطاق من المسجل أو المورد الحالي. المسجل هو ببساطة المسجل الذي يدير أسماء النطاقات. قبل تقديم طلبك ، تأكد من أن عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته أثناء التسجيل هو نفسه دائمًا ، لتجنب أي لبس. يرجى ملاحظة: بدون هذا الرمز ، لا يمكنك تغيير المورد الخاص بك. رمز المصادقة هو لك وحدك ويساعد في منع الاحتيال. هذه الخطوة ضرورية قبل البدء في عملية النقل. يجب أيضًا مراعاة ما يلي أثناء نقل النطاق: يجب أن يكون النطاق نشطًا ويجب أن يكون تاريخ انتهاء الصلاحية أكبر من 60 يومًا. نقطة أخرى مهمة ، يجب أن تم إنشاء المجال الخاص بك منذ أكثر من 60 يومًا.

لماذا نقل اسم المجال الخاص بك إلى LWS؟


LWS هي واحدة من أشهر مضيفي الويب باللغة الفرنسية. الآلاف من الأفراد والمهنيين يثقون بالفعل في LWS لأسماء نطاقاتهم. بفضل الأمان الأمثل ، يتم نقل اسم نطاقك وبياناتك في أفضل الظروف. يمثل إجراءنا الآمن ضمانًا حقيقيًا للموثوقية لعملائنا. نحن نقدم أماكن إقامة عالية الجودة تتكيف مع توقعاتك ، مهما كان حجم موقعك. على أي حال ، نحن نضمن لك خدمات فعالة لمشروع الويب الخاص بك. نظرًا لأن اسم النطاق الخاص بك يظل كما هو ، فلن تفقد القراء أو المعجبين أو العملاء. إذا قمت بإنشاء موقع مجاني وتريد الآن أن يكون لها وجود حقيقي على الويب ، فيمكنك أيضًا نقل اسم نطاقك إلى LWS وجعله موقعًا أكثر احترافية وظهورًا. توفر لك LWS خدمة عملاء مختصة مقرها في فرنسا. غير موردك اليوم وثق بجودة الخدمات التي تقدمها LWS!

كيفية نقل اسم نطاق إلى LWS؟


 اطلب عبر الإنترنت اسم النطاق الذي ترغب في نقله ، ثم أدخل رمز المصادقة في منطقة عميل LWS في الحقل المخصص لهذا الغرض. طوال العملية الخاصة بك ، يوفر لك LWS تفسيرات واضحة ودقيقة بحيث يمكنك بسهولة تنفيذ كل خطوة من خطوات نقل اسم المجال الخاص بك. بنقرات قليلة ، يمكنك الاستفادة من مزايا LWS والاستفادة من جودة الخدمة التي أثبتت جدواها. بمجرد اكتمال نقل اسم النطاق الخاص بك ، ما عليك سوى الوصول إلى موقع الويب الخاص بك وإدارة نطاقاتك بشكل مركزي عبر منطقة العملاء الخاصة بك. وبالتالي ، يقدم لك LWS نقلًا سريعًا وسهلًا لاسم النطاق ، متاحًا للجميع والأفراد والمهنيين. يظل اسم نطاقك كما هو ، للسماح للمعجبين والعملاء والقراء العاديين و "المتابعين" الآخرين بمتابعة متابعتك بنفس العنوان. أخيرًا ، استفد من خيارات وخدمات LWS المتنوعة لتحسين موقعك على الإنترنت مع الرؤية المثلى.

إرسال تعليق

شكرا لك على زيارتك لموقع حلول، سوف نرد على تعليقك في أقرب وقت أن شاء الله

أحدث أقدم

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط, لتحسين تجربة المستخدم عرض التفاصيل

حسنًا

مرحبا بكم في موقع حلول

هل أنت مهتم بالأناشيد للأطفال؟

متابعة