حلول التي تساعد على تحسين الأداء الجنسي عند الذكور - موقع حلول

 تحسين الأداء الجنسي عند الذكور في أثناء العلاقات الحميمية هي من الأمور التي يسعى إليها العديد من الشباب. فإما أن يبحثوا عن حلول لمشكلات حالية موجودة، وإما أن يبحثوا عن طرق جديدة تساعد على إبقاء شركائهم سعداء.

الأداء الجنسي عند الذكور

إقرأ أيضا : حلول أسباب فقدان الرغبة الجنسية عند النساء

قد يلجأ بعض الأشخاص إلى الصيدليات من أجل الحصول على أدوية مقوية للقدرة الجنسية، و لكن هناك العديد من الطرق البسيطة التي تساعد على تقوية القدرة الجنسية وجعلها تستمر لفترات طويلة. بشكل عام، يحتاج القضيب إلى وجود دورة دموية جيدة لكي يعمل على نحو جيد، وبالتالي الأمور المفيدة للقلب والتي تعزز من الدورة الدموية هي أيضًا مفيدة للصحة الجنسية.

طرق بسيطة التي تساعد على تحسين الأداء الجنسي عند الذكور

توجد بعض الطرق المفيدة التي تساعد على تحسين الأداء الجنسي لدى الذكور، ومنها:

  1. الحفاظ على النشاط: تعد التمارين الرياضية من أفضل الوسائل التي تحافظ على صحة قلبك وأوعيتك الدموية. قد تكون ممارسة الجنس بمثابة رياضة تزيد من معدل ضربات قلبك، ولكن إجراء تمارين رياضية منتظمة بشكل يومي تزيد من صحة قلبك وتزيد من جودة النشاط الجنسي وتساعد على تحسينه.
  2. تناول بعض الأطعمة: تساعد بعض الأطعمة على زيادة تدفق الدم إلى القضيب وتحسين الدورة الدموية، ومنها: البصل، الثوم، الفلفل الحار، الأطعمة الغنية بأحماض أوميغا-3 مثل أسماك السلمون والتونة وزيت الزيتون والأفوكادو، والأطعمة الغنية بفيتامين B1 مثل الفاصولياء والفول السوداني. يعد الموز أيضًا من أنواع الفاكهة الغنية بالبوتاسيوم، الذي يساعد على خفض ضغط الدم المرتفع وبالتالي تسحين أداء القضيب في أثناء ممارسة الجنس. يحوي البيض أيضًا مستويات مرتفعة من فيتامينات B الأخرى، ويساعد على توازن مستويات الهرمونات، ما يعزز من النشاط الجنسي.
  3. تخفيف التوتر: الإجهاد والتعب والقلق والتوتر، جميعها أمور تؤثر في صحة الشخص، وتؤثر في الرغبة الجنسية أيضًا. وذلك من خلال زيادة معدل ضربات القلب على نحو غير منتظم، وزيادة ضغط الدم أيضًا، وكلا الأمرين يضرّان بالأداء الجنسي. بشكل عام، يؤثر الضغط النفسي في حدوث الانتصاب والوصول إلى النشوة الجنسية. يمكنك التحدث مع شريكتك عن قلقك وتوترك من أجل تخفيفه، وتقوية العلاقة بينكما في نفس الوقت.
  4. التخلص من العادات السيئة: قد تؤثر بعض العادات اليومية السيئة في الأداء الجنسي أيضًا، ومنها التدخين الشره، وإدمان الكحول. مع أن الدراسات أشارت إلى أن شرب كمية قليلة من النبيذ الأحمر يمكنه أن يحسن الدورة الدموية، إلا أن الإفراط في شرب الكحول بشكل عام يؤثر في النشاط الجنسي ويضعفه. لذلك يعد التخلص من هذه العادات من أولى وأهم خطوات تحسين النشاط الجنسي.
  5. العادة السرية: إن القيام بالعادة السرية يعد من الأمور المهمة التي تساعد على تعزيز الصحة الجنسية، إذ إن فوائدها متعددة: فهي تخفف من التوتر والتعب وتعدل المزاج وتشعرك بالراحة، وتجعلك قادرًا على ممارسة الجنس على نحو أفضل، فهي بمثابة تدريب. حاول ذلك خاصةً في حال كنت غير راضٍ عن أدائك الجنسي مع شريكتك في السرير.
  6. اطلب المشورة الطبية: لا تخجل من الذهاب إلى الطبيب وطلب استشارته، فقد تكون لديك مشكلة طبية كامنة تحتاج إلى العلاج.

إرسال تعليق

شكرا لك على زيارتك لموقع حلول، سوف نرد على تعليقك في أقرب وقت أن شاء الله

أحدث أقدم

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط, لتحسين تجربة المستخدم عرض التفاصيل

حسنًا

مرحبا بكم في موقع حلول

هل أنت مهتم بالأناشيد للأطفال؟

متابعة