أفضل ألعاب Xbox Series X القادمة لعام 2022: Starfield و Redfall و Stalker 2 - موقع حلول

 هذه هي أبرز العروض الحصرية القادمة إلى Xbox Series X في عام 2022


لعبة Starfield
(Image credit: Bethesda)


يأتي 2022 بمفاجآت كبيرة  من الألعاب لأجهزة Xbox. حيث نتوقع أن نرى مجموعة واسعة من العروض الحصرية للألعاب الإلكترونية الجديدة.

 اللعبة الأكثر شهرة التي تم إطلاقها في عام 2022 هي لعبة Bethesda's Starfield
و  Redfall (لعبة أخرى من Bethesda) حيث أن هذه الألعاب دخلت إلى المنافسة بكل قوة حيث سوف تكون ملاذ اللاعبين لعام 2022.

في حين أنه سيكون هناك عدد كبير من الألعاب القادمة إلى Xbox في عام 2022 ، هناك العديد منها بمواعيد إصدار غير مؤكدة. يتضمن هذا عناوين مثل Forza Motorsport و Obsidian’s Avowed. Senua’s Saga: Hellblade 2. و من المحتمل ألا تصدر ألعاب مثل The Elder Scrolls VI و The Outer Worlds 2 و Everwild و Fable في عام 2022 (أو حتى عام 2023). لذلك لم نذكر هذه الألعاب في القائمة.

في الأسفل، قمنا بتجميع أكثر ألعاب Xbox Series X المتوقعة لعام 2022.

Starfield في 11 نوفمبر 2022.



على الرغم من إطلاق Bethesda أكثر من مقتطفات صغيرة من لقطات داخل اللعبة، فإن العديد من الأشخاص يسخرون من هذا الإصدار. هناك العديد من الأسباب نذكر منها.

  • ستكون Starfield  فقط على وحدات تحكم Xbox والكمبيوتر الشخصي. و هذا ما جعل مستخدمي PlayStation الشعور بإحباط كبير، ولكن في نفس الوقت تمنح Microsoft فرصة لجلب هؤلاء اللاعبين من PlayStation  إلى نظام Xbox البيئي. حيث يمكن لـ Starfield زيادة عدد اللاعبين بشكل كبير على Xbox Game Pass ... وقد أنفقت ميكروسوفت  7.5 مليار دولار  على شراء هذه اللعبة.

Redfall (summer 2022)



Redfall لعبة مثيرة جدا و يمكنك اللعب عليها مع أصدقائك في نفس الوقت "ما يصل إلى ثلاثة لاعبين آخرين" يواجهون جحافل من مصاصي الدماء الخطرين. تتغير تحديات اللعبة اعتمادًا على أفعالك. بناءً على ذلك ، يبدو Redfall متشابهة كثيرًا لألعاب الزومبي ك Left 4 Dead أو Back 4 Blood ، لكن Redfall توفر فيها مصاصي الدماء بدلاً من الزومبي.

S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chernobyl (April 28)



لطالما اعتُبر Xbox المكان الأفضل لألعاب الأكشن و إطلاق النار، لذا فهو مناسب لشركة S.T.A.L.K.E.R. 2: حيث أثار المقطع الدعائي الأول للعبة إعجابا برؤى لعالم ما بعد نهاية العالم المظلم المليء بالوحوش القاتلة وظواهر الطقس القاسية. الآن بعد أن أسقط المطور GSC Game World خطط NFT ، لدينا المزيد من الأسباب للانتباه إلى هذه اللعبة.

الان قل لنا ما هي أفضل لعبة لديك لعام 2022 في التعليق في الأسفل

إرسال تعليق

شكرا لك على زيارتك لموقع حلول، سوف نرد على تعليقك في أقرب وقت أن شاء الله

أحدث أقدم

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط, لتحسين تجربة المستخدم عرض التفاصيل

حسنًا

مرحبا بكم في موقع حلول

هل أنت مهتم بالأناشيد للأطفال؟

متابعة