كيفية الربح من الوورد بريس للمبتدئين - موقع حلول

كيفية الربح من الورد بريس للمبتدئين

 أحد طرق الربح من الإنترنت وتتعدد الطرق وتتنوع بناء على مجالات العمل وسنتحدث اليوم عن الربح من WordPress ، حيث يمكن أن يكون مربحًا بالفعل بعدة طرق مختلفة، وهناك الكثير من  الأشخاص الذين يكسبون المال من WordPress   وإليك طرق الربح من الوورد بريس للمبتدئين.

الربح من الووردبريس


ما هو الوورد بريس

WordPress هو نظام إدارة يمكّنك من إنشاء موقع ويب والتحكم فيه وتقديم المحتوى الخاص بك دون الحاجة إلى تعلم لغات البرمجة المعقدة، و يستخدم هذا النظام ما يصل إلى 24٪ من مواقع الويب حول العالم، وهو أكثر أنظمة إدارة المحتوى انتشارًا على الويب.

 

الربح من وورد بريس للمبتدئين

لا يكسب WordPress المال كنظام ويب في حد ذاته، ولكنه يوفر العديد من الوظائف المهمة، حيث منذ إطلاقه في عام 2003  فتح WordPress العديد من الوظائف المجانية لأولئك الذين يرغبون في العمل بشكل مستقل عبر الإنترنت، لقد كانت هذه نقلة نوعية في عالم الإنترنت، فهناك الآن العديد من الشركات التي تقدم أفضل العوائد التي يمكن أن تتوقعها، والتي يمكنك تعلمها بسهولة، لذا ابدأ العمل!


الطريقة الأولى : الربح من كتابة المقالات

وورد بريس مشهور لأن هناك الكثير من المدونات تستخدمه، وهذا يعني أن تلك المدونات تحتاج إلى مقالات، وهذا يعني أيضًا أن تلك المقالات تحتاج إلى كتاب، ومن هنا يمكنك البدء في جني الأرباح من خلال كتابة المقالات.

وهنا يمكنك الاستفادة من WordPress عن طريق كتابة المحتوى،  حيث يمكنك إنشاء مدونة WordPress وكتابة مقالاتك في حقل معين، أو يمكنك تحديد موضوعك الخاص في WordPress والبدء في الكتابة.

أهم جزء في هذا العمل هو الاستمرار في كتابة المحتوى، وعدم التوقف أبدًا ،والتطوير والتحلي  بالصبر. وثق إذا كنت تعمل بجد سوف تنجح.


الطريقة الثانية : انشاء مواقع وورد بريس

إن عملية بناء موقع WordPress ليست معقدة كما تظن فتجربتي الشخصية هي أنه  استغرق الأمر حوالي أسبوعين لإنشاء موقع WordPress  ويمكن أن يكون أكثر، وبعد ذلك تم تقليل هذه الفترة حتى انتهيت الآن من الموقع في اقل من ثلاثة أيام ، ومن الجدير بالذكر أنني تعلمت تصميم الويب في شهر واحد.


الطريقة الثالثة : تصميم قوالب وورد بريس

العمل مع قوالب WordPress للحصول على الربح، حيث يمكنك  بيع سمات WordPress المتميزة، وهناك العديد من متاجر الإضافات التي يسعدها استضافة المظهر الخاص بك مقابل جزء صغير من المال،  وستكون مسؤولاً عن التسويق والبيع وما إلى ذلك ،كل ما عليك فعله هو تعلم كيفية البرمجة بلغات PHP و MySQL.


 الطريقة الرابعة: إنشاء قالب وورد بريس

إن إنشاء قالب WordPress من البداية ليس بالأمر الصعب كما اعتقدت، كل ما عليك فعله هو معرفة اللغات (HTML - CSS - JavaScript - PHP)، لأن هذه هي اللغات المستخدمة في إنشاء قوالب WordPress.


الطريقة الخامسة : تعريب قوالب وورد بريس

يعد تطوير السمات والتعريب من الخدمات المتقاربة في العمل من قبل المطور، والتي تتطلب مهارات مختلفة، لذا يمكنك تطوير سمات WordPress وتعريبها عندما تتعلم فقط تطوير السمات ،مما يجعل لديك تدفقات إيرادات من WordPress متنوعة في مهارة واحدة، وهي مهارة تعريب قالب الوورد بريس.


وتعريب قالب WordPress أحد أكثر الخدمات طلبًا على Fiverr والمواقع المستقلة الأخرى. هذا يعني أن هناك جمهورًا كبيرًا في انتظارك ،على الرغم من وجود المئات من القوالب المترجمة فعليًا.


الطريقة السادسة : الربح من ادسنس

AdSense   هي أشهر وأسهل طريقة للربح من WordPress، فيمكنك الربح من WordPress باستخدام AdSense من خلال عرض إعلاناتهم على مدونتك، والربح من نقرات القراء على إعلانات AdSense.


أهم النصائح لزيادة الربح من وورد بريس

هناك الكثير من العناصر والعوامل الهامة  يمكنك اتباعها للكسب من وورد بريس، و زيادة الربح من المدونة الخاصة بك، وتشمل ما يلي:

  • قم بكتابة مقالات حصرية ومميزة ذات محتوى مفيد وابتعد النسخ والسرقة لمجهود الاخرين.
  • حاول تجميع مشتركين وزوار لموقعك، عن طريق الترويج لموقعك على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • تخصص في  مجال (Nich) واحد، ولا تجعل موقعك يتحدث عن كل شيء.
  • استمر في الكتابة بشكل منتظم، ولا تتوقّف أبداً.
  • حاول أن تكسب ثقة جمهورك وولائهم لموقعك.
  • استثمر في ذاتك من خلال تطوير خبراتك باستمرار ومواكبة آخر التحديثات في هذا المجال.
  • روّج لموقعك باستمرار بجميع الطرق المتاحة من مجانية ومدفوعة.


في الختام يمكنك كسب المال من WordPress بعدة طرق تكلمنا عنها في مقال اليوم كيفية الربح من الوورد بريس للمبتدئين

إرسال تعليق

شكرا لك على زيارتك لموقع حلول، سوف نرد على تعليقك في أقرب وقت أن شاء الله

أحدث أقدم

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط, لتحسين تجربة المستخدم عرض التفاصيل

حسنًا

مرحبا بكم في موقع حلول

هل أنت مهتم بالأناشيد للأطفال؟

متابعة