تطبيق حاسبة حلول لاحتساب المعدلات المدرسية - سياسة الخصوصية

 تطبيق حاسبة حلول لاحتساب المعدلات المدرسية - سياسة الخصوصية

حاسبة معدلات المدرسية


تطبيق حاسبة حلول هو تطبيق لاحتساب معدلات السنوية المدرسية لمختلف الأقسام " السنة الأولى ، السنة الثانية ، السنة الثالثة ، السنة الرابعة ، السنة الخامسة ، السنة السادسة ، السنة السابعة ، السنة الثامنة ، السنة التاسعة " و تساعد هذه التطبيقة الأولياء على معرفة معدلات أبنائهم في كل فاصل أو مرحلة تعليمية ، تطبيق حلول أيضا يسهل إنجاز بعض أنشطة الرياضيات والهندسة مثل احتساب المساحات والنسب المئوية والسرعة والمسافة وغيرها، ليس فقط هذا بل يتميز تطبيق حلول أيضا بالاعتناء بصحة أطفالكم و أنتم أيضا من خلال مراقبة كميات الماء التي تحتاجها يوميا و أيضا العديد من المزايا الأخرى يمكنك اكتشافها بعد تنزيل التطبيق من جوجل بلاي 

طبعا التطبيق مجاني و سهل الاستعمال لكافة الأعمار و الأجناس و الفئات 

حلول تتمنى لكم سنة دراسية بالنجاح و التوفيق و تتمنى لكم تجربة جيدة مع التطبيق.

سياسة الخصوصية لتطبيق حاسبة حلول

 صمم تطبيق من أجل تسهيل عمليات حسابية معقدة وهو تطبيق مجاني. يتم توفير هذه الخدمة بدون تكلفة وهي مخصصة للاستخدام كما هي.

تُستخدم هذه الصفحة لإعلام الزائرين بسياساتي من خلال جمع المعلومات الشخصية واستخدامها والكشف عنها إذا قرر أي شخص استخدام خدمتي.

إذا اخترت استخدام تطبيق حاسبة حلول ، فأنت توافق على جمع واستخدام المعلومات المتعلقة بهذه السياسة. يتم استخدام المعلومات الشخصية التي أجمعها لتوفير الخدمة وتحسينها. لن أستخدم أو أشارك معلوماتك مع أي شخص باستثناء ما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.

جمع المعلومات واستخدامها

                    هذه الخدمة لا تقوم بتجميع أو استعمال أو نشر أي معلومات أو معطيات تخص المستخدم وتضمن حمايتها من أي يتم الوصول إليها من أي طرف كان 

                  . كل المعلومات أو المعطيات التي يدلي بها المستخدم يستعملها هو فقط ولا يطلع عليها إلا المستخدم نفسه دون سواه 

                    . هذه الخدمة والمشرفون عليها غير مسؤولين عن مشاركة المستخدم لمعطياته ومعلوماته الشخصية ويتحمل المستخدم مسؤولياته بالكامل لما يترتب عن إخلاله بسياسة حماية المعطيات والمعلومات الشخصية ، وإحصاءات أخرى 

ملفّات تعريف الارتباط

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات تحتوي على كمية صغيرة من البيانات التي يتم استخدامها بشكل شائع كمعرفات فريدة مجهولة الهوية. يتم إرسالها إلى متصفحك من مواقع الويب التي تزورها ويتم تخزينها على الذاكرة الداخلية لجهازك.

لا تستخدم هذه الخدمة "ملفات تعريف الارتباط" بشكل صريح. ومع ذلك ، قد يستخدم التطبيق رموزًا ومكتبات خاصة بطرف ثالث تستخدم "ملفات تعريف الارتباط" لجمع المعلومات وتحسين خدماتهم. لديك خيار إما قبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط هذه ومعرفة متى يتم إرسال ملف تعريف الارتباط إلى جهازك. إذا اخترت رفض ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا ، فقد لا تتمكن من استخدام بعض أجزاء هذه الخدمة.

مقدمي الخدمة

هذا التطبيق لا و لن توظف  شركات وأفراد كما تضمن عدم وصول المعطيات الشخصية لجهات أخرى 

الأمان

كل معطياتك الشخصية مؤمنة بالكامل حيث تكون متاحة حصرا للمستخدم فقط

روابط لمواقع أخرى

قد تحتوي هذه الخدمة على روابط لمواقع أخرى. إذا قمت بالنقر فوق ارتباط جهة خارجية ، فسيتم توجيهك إلى هذا الموقع. لاحظ أن هذه المواقع الخارجية لا يتم تشغيلها بواسطتي. لذلك ، أنصحك بشدة بمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بهذه المواقع. ليس لدي أي سيطرة ولا أتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع أو خدمات تابعة لجهات خارجية.

خصوصية الأطفال

لا تخاطب هذه الخدمات أي شخص يقل عمره عن 13 عامًا. أنا لا أجمع عن قصد معلومات تعريف شخصية من الأطفال دون سن 13 عامًا. في حالة اكتشاف أن طفلاً أقل من 13 عامًا قد زودني بمعلومات شخصية ، فأنا أحذفها على الفور من خوادمنا. إذا كنت والدًا أو وصيًا وكنت على علم بأن طفلك قد زودنا بمعلومات شخصية ، فيرجى الاتصال بي حتى أتمكن من القيام بالإجراءات اللازمة.

التغييرات على سياسة الخصوصية هذه

قد أقوم بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر. وبالتالي ، يُنصح بمراجعة هذه الصفحة بشكل دوري لمعرفة أي تغييرات. سأخاطرك بأي تغييرات عن طريق نشر سياسة الخصوصية الجديدة على هذه الصفحة.

هذه السياسة سارية اعتبارًا من 2022 -08-29

اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات حول سياسة الخصوصية الخاصة بتطبيق حلول ، فلا تتردد في الاتصال بنا على contact@holloul.com .

إرسال تعليق

شكرا لك على زيارتك لموقع حلول، سوف نرد على تعليقك في أقرب وقت أن شاء الله

أحدث أقدم

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط, لتحسين تجربة المستخدم عرض التفاصيل

حسنًا

مرحبا بكم في موقع حلول

هل أنت مهتم بالأناشيد للأطفال؟

متابعة